What Does القيادة في الضباب Mean?

Wiki Article



في حالة تعطلها أو تلفها، يجب استبدالها بأخرى جديدة المعتمدة لضمان الأمان والكفاءة.

تجنب الفرامل الحادة: تجنب استخدام الفرامل بشكل حاد، واستخدمها بلطف وتدريجياً لتجنب الانزلاق.

اختراق الرمال: تعمل مصابيح الضباب على اختراق الجسيمات المحمولة جواً خلال العواصف الرملية، مما يساعد في تقليل الحوادث بتحسين الرؤية الأمامية للسائقين.

.. إلخ)، في حين أن مصابيح الإضاءة العالية تكون عادة مجرد كشافات ضوء ساطعة مصممة لكي تنفذ عبر ظلام الليل إلى مسافة أبعد من المصابيح الأمامية العادية. مصابيح الضباب هي الأفضل في حالات الضباب، إلا أن كلًا من هذين النوعين من المصابيح سيعملان على الأرجح بشكل أفضل من المصابيح الأمامية العادية نظرًا لموقعهما القريب من الأرض في جسم السيارة. جرب تشغيل جميع مصابيح الضباب ومصابيح الإضاءة العالية في نفس الوقت (إن أمكن) إلى جانب "تشغيل" أو "إيقاف" الضوء الخافت للمصابيح الأمامية العادية لتتمكن من تحديد أي وضع سيوفر الرؤية الأمامية الأفضل بالنسبة للسائق. لا تطفئ مصابيح التوقف، حيث تساعدك هذه المصابيح على جعل سيارتك مرئية من قبل السائقين الآخرين بجانب سيارتك أو خلفها.

لقد لاحظنا بأنكم تستخدمون أداة حجب إعلانات من المتصفح لحجب تحميل الإعلانات على موقعنا. إن الإعلانات تعود على الموقع بمردود مادي بسيط والذي بدوره يساهم في الأجور التشغيلية العالية من كادر ولوازم وبيانات وغيرها، والتي يتحملها الموقع لإخراج المعلومة الجوية في كافة أشكالها وإيصالها إليكم

إيقاف منح تراخيص الدراجات اضغط هنا النارية لتوصيل الطلبات داخل السعودية

وإن كنت ترغب بالحفاظ على سيارتك وسلامة أجزائها، يمكنك الاطلاع على عدد من النصائح في موقع موتري. 

رحيل صادم للشاعر المصري أحمد علي موسى.. تذكر وفاة والدته ثم مات

ويضيف كونسونجي أنه عند التوقف المفاجئ أو عند وقوع حادث فإن سائق وركّاب السيارة الذين يرتدون حزام الأمان سيكونون في مأمن من التعرض للإصابة أو الوفاة باعتبار أن حزام الأمان والوسادات الهوائية الواقية تعمل على الحد من الوفيات والإصابات الناجمة عن الحوادث المرورية.

يمكنك الاعتماد على مصابيح الفرامل للمركبة الرائدة لتوجيه مسارك، لكن لا تتبعها عن كثب، إذا لم تتمكن من رؤية المخاطر والمركبات أمامك، فلن تعرف أبداً متى يمكن للسيارة التي أمامك أن تقوم بالفرملة أو التوقف أو القيام بأي فعل غير متوقع.

أمان محسن في الخلف: مصابيح الضباب الخلفية تجعل السيارة أكثر وضوحًا للسائقين القادمين من الخلف، وهذا يساهم بشكل كبير في تقليل فرص وقوع الحوادث من الخلف، خصوصًا في الظروف الجوية السيئة.

تصميم استراتيجي: يتم تركيب مصابيح الضباب أدنى من المصابيح الأمامية للسيارة، وهو ما يساعد على اختراق الضباب بشعاع عريض ومنخفض، يقلل من انعكاس الضوء من الضباب، ويحد من الوهج.

من نحن لوحة تحكم مجتمع ويكي هاو صفحة عشوائية التصنيفات

قف إلى جانب الطريق إن كنت عاجزًا عن الرؤية. إذا ازداد الضباب كثافة وكان الأمر صعبًا للغاية فقف على جانب الطريق وانتظر.

Report this wiki page